من نحن

مؤسسة خيرية مستقلة، تؤدي رسالتها لسد احتياجات أفراده من المتعثرين في كافة المجالات، وتسهم في التنمية لإعلاء قيمة الوطن أرضاً وإنساناً من خلال مشاريعها المستدامة، أو برامجها التدريبية.

تنطلق مؤسسة (عالي) الإنسانية من جذور ومبادئ سامية ورفيعة، فقد وضعت المؤسسة الإنسان وخدمته والعمل من أجله هدفاً نصب عينيها لا تسهو عنه أبداً.

تعمل عالي المؤسسة الإنسانية البحتة والرائدة في مجال العمل الخيري، على تقديم الأسمى للمجتمع، فالمؤسسة شمولية واستقلالية وشفافة وتؤمن بالشراكة والعطاء، ليس ذلك فحسب، بل إنها تدرك معان الخير وقيمه الإسلامية بكل جوانبه قبل تقديمه أو العمل من أجله..

تتميز (عالي) بوضوحها، وسمو رؤياها، ومتانة وصدق رسالتها، واستراتيجيتها الثاقبة، وقيمها المثلى، وإيمانها بالعديد من المبادئ الحميدة، وتبنيها لقيم العطاء، ومساهمتها في التنمية، وتقديمها للأرقى والأمثل في هدفها الأسمى وهو الإنسان..

جاءت برامج (عالي) بعد ملامسة ميدانية للواقع، والعمل بكل جهد وعناء ونية صادقة – بإذن الله تعالى – من أجل إيجاد مؤسسة محترمة، تحترم وطنها والإنسان، وتكون سنداً لهما، لا عبئاً عليهما، لا تؤمن بالصراعات السياسية، وتنأى بنفسها عن كل التبعيات العنصرية، والحزبية، وما فيه تمزيق لأواصر الأخوة أو ما يؤدي إلى تعميق الانشقاق، تؤمن بحسن الجوار، وتحترم التعايش، وتعطي ذا القربى حقه داخلياً وخارجياً.. وهذا هو النهج والسلوك الذي تهدف إليه وتسلكه مؤسسة عالي الخيرية في كل منطقة تواجد فيها أعمالها.